التوعية المصرفية وحماية الجمهور
استنادا الى تعليمات البنك المركزي وبناءا على متطلبات العمل وتعزيز الثقة بين المصرف و الجمهور وحمايته و توعيته مصرفيا لما له أثر على الاستقرار المالي وحماية المواطن
يسرنا ان نعلمكم بأنشاء قسم خاص (بالتوعية المصرفية و حماية الجمهور ) مقدمين لحضراتكم شرح مبسط عن مسؤوليات القسم.
1 . شرح الخدمات المقدمة للزبائن من قبل المصرف وبيان الاجراءات المطلوبة لانجازها.
2 . يكون أستقبال الشكاوى والاستفسارات عن طريق :-
أ . صناديق الشكاوى (متوفرة في جميع فروع و المكاتب المصرف)
ب.الهاتف النقال (009647503020133)
ج. البريد الكتروني (rawbochuni.to@kib.iq)
د . مركز خدمة الزبائن (4-3-2-1-066211200)
3 – يلتزم قسم بدراسة الشكوى وتقديم رأيه للزبون خلال (15) يوم من تاريخ تقديم الشكوى اعلامكم بنتائج التحقيق خلال (5) ايام
4 – تكون الشكوى محاطة بسرية تامة .
5 – ان لا يكون موضوع الشكوى منظورا للقضاء .
6 – أعلان الزبائن عن أى تغيير في خدمات المصرف قبل شهر على الاقل من اجراء التحديث أو التعديل.
تنزيل إستمارة الشكوى من هنا بالعربية
تنزيل إستمارة الشكوى الالكترونية من هنا بالعربية