بحث

Kurdistan International Bank

  • الخدمات المصرفية
    انواع الحسابات
    • الحساب الجاري
    • حسابات التوفير
    • حساب إلى حساب
    • شيك مصدق و السفتجة
    القروض
    • التمويل الإسلامي
    بطاقات
    • بطاقة ائتمان
      • بطاقة الفيزا
      • ماستر كارد
    • مسبقة الدفع
      • ماستر كارد
    • كارد هدية
    صندوق الامانات
    • صندوق الامانات
  • الأعمال المصرفية
    حسابات
    • الحساب الجاري
    • حساب استثمار
    • حساب الرواتب
    التمويل الإسلامي
    • المضاربة
    • المشاركة
    • المرابحة
    • الاجارة
    • الاستصناع
    • السلم
    المرافق الاخرى
    • الاعتمادات المستندية ( LC )
    • خطابات الضمان ( LG )
    • علاقات المستثمرين
    • أمن وأمان
  • معلومات عنا
    من نحن؟
    • KIBملف التعريف لـ
    • مجلس إدارة
    • الاستدامة طويلة الاجل
    المواثيق
    رسالتنا
    القيم الجوهرية
    الإستراتيجيات و السياسات
    أهدافنا الإستراتيجية
    رؤيتنا
    التقرير السنوي
    حدد موقعنا
    التنمية المستدامة
  • التوعية المصرفية
    تفاصيل الاتصال
    الشكاوى
    اتصل بنا
    إستبيان
    وظائف شاغرة
  • دليل الحوكمة
  • معلومات عامة
    إعلان فاتكا
    ضمان الوادئع
العمليات المصرفية الالكترونية
  • العربي
  • كوردى
  • English

من نحن؟

  • الصفحة الرئيسية
  • معلومات عنا
  • من نحن؟
  • الاستدامة طويلة الاجل

 

استراتيجية المصرف وانشطة الاستدامة طويلة الاجل

الريادة والتميز في العمل المصرفي الاسلامي من خلال تقديم حلول مالية شاملة تتسم بالأصالة والابتكار

نسعى لتقديم الخدمة الأفضل لزبائننا من خلال منتجات متوافقة مع أسس الصيرفة الاسلامية بأعلى مستويات الجودة، وبأحدث التقنيات، وبأسعار تنافسية مقبولة للمساهمة في النهضة التنموية وتحسين نوعية الحياة في المجتمع في اقليم كوردستان والعراق

وكذلك نهتم بالقيم الأساسية:

  • الثقة المستلهمة

    الثقة المستلهمة من جميع أصحاب المصالح في المصرف هي المحرك والمحفز الأساسي في نشاطاتنا.

  • خدمة الزبون أولا

    نسعى لتلبية احتياجات زبائننا كأولوية أولى في عمل المصرف.

  • صناعة النجاح

    نؤمن بأن صناعة النجاح لنا ولزبائننا هو من اختصاصنا.

  • الانتماء والشراكة المجتمعية

    نحن ملتزمون تجاه مجتمعاتنا، ونسعى لدعم نهضة وتقدم جميع المؤسسات والافراد في المجتمع.

  • إثراء القيمة

    نسعى لتصميم وتوفير حلول مالية لزبائننا انطلاقا من احتياجاتهم المصرفية.

  • المصداقية والاستقامة والعدالة

    نعمل وننفذ جميع المعاملات باستقامة، وحكمة، وعدالة، واحترام، ومصداقية.

     

     

  • درء المخاطر

    اتخاذ التدابير لرفع الكفاءة والرقابة للحد من المخاطر.

  • الشفافية والانفتاح

    الانفتاح والشفافية والأمانة في جميع اتصالاتنا.

  • المهنية وروح العمل الجماعي

    نسعى للعمل بروح الفريق، والعمل على استقطاب واستبقاء واحترام الكوادر المهنية كونهم الأصول الانتاجية الأعلى قيمة، مع التأكيد على رفع مستويات الكفاءة والتأهيل استعدادا لمواجهة التحديات.

  • التحسين المستمر

نسعى لأخذ زمام المبادرة والريادة والإبداع في الأداء المصرفي من خلال توفير منتجات وخدمات مصرفية متميزة، وباستخدام التكنولوجيا المتطورة.

 

الأهداف الاستراتيجية المستديمة

  • نشر الخدمات المصرفية لغرض الوصول الى الزبائن والتواصل معهم من خلال توسيع شبكة الفروع والمكاتب وأجهزة الصراف الآلي.
  • الشمولية في الخدمات المصرفية من خلال التوسع في صيغ الاستثمار والتمويل والخدمات والمنتجات المصرفية.
  • توظيف الموارد المالية المتاحة بأفضل طريقة تحقق أعلى العوائد والأرباح مقارنة مع المخاطر الناجمة عن العمليات المصرفية.
  • العمل على تصميم وتطوير منتجات وخدمات وحلول مصرفية متوافقة مع الشريعة الاسلامية وعالية الجودة.
  • توظيف استخدامات التكنولوجيا المصرفية المتقدمة ومواكبة التطورات الحاصلة فيها باستمرار لتأمين انجاز الخدمات المصرفية بكفاءة وفاعلية.
  • العمل على جذب الودائع والأموال من المؤسسات والأفراد وتحقيق معدلات نمو مستمرة فيها.
  • السعي لتطبيق أعلى معايير ومستويات الجودة في الخدمات والمنتجات التي يقدمها المصرف.
  • الالتزام بالمعايير المحاسبية والضوابط الشرعية ومعايير الضبط والمراجعة الصادرة عن هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الاسلامية والجهات الأخرى ذات العلاقة بما لا يتعارض مع القوانين والنظم المعتمدة وطنيا، ودعم العمل المشترك لتطوير هذه المعايير.
  • العمل على درء المخاطر المتعلقة بالنشاط المصرفي، ومحاولة التنبؤ بها مسبقا، والحد منها، وادارتها ومراقبتها بطريقة كفوءة وفاعلة للتقليل من خسائرها وآثارها.

     

     

  • السعي لتوظيف الموارد البشرية المؤهلة علميا ومهنيا وبأفضل المستويات لتأمين انجاز أعمال المصرف وواجباته بأعلى مستويات الكفاءة، مع توفير البيئة الوظيفية المناسبة لتوفير جو العمل المريح الذي يؤدي الى الابداع والابتكار وزيادة الولاء للمصرف.
  • اتباع أفضل الممارسات السائدة في الصناعة المصرفية لكي يكون المصرف رائدا وقدوة في هذا المجال ولأجل رفع مستويات الأداء ورضا المتعاملين مع المصرف.
  • الالتزام بمعايير المسؤولية الاجتماعية والبيئية والأخلاقية ومعايير الاستدامة في كافة النشاطات، والابلاغ عن ذلك لأصحاب المصالح كافة، والمساهمة في تعزيز الشراكة المجتمعية وتحقيق الرفاهية وتحسين نوعية الحياة في المجتمع.
  • الحفاظ على المركز التنافسي للمصرف على المستويين المحلي والدولي، والعمل على تطوير القدرات التنافسية للمصرف باستمرار، مع تدعيم وترسيخ تواجد المصرف وحضوره في السوق، والعمل على زيادة الحصة السوقية باستمرار، والمساهمة في تنمية القطاعات الاقتصادية كافة.
  • الاستجابة السريعة للمتغيرات التي تحدث في بيئة النشاط، أو في التغذية الراجعة من العملاء.
  • بناء علاقات استراتيجية مع الزبائن ومع المؤسسات المالية والمصرفية المختلفة.

 

فروعنا ومكاتبنا

ابحث عن أقرب فرع أو جهاز صراف آلي لـ KIB

حدد موقعنا
تابعونا

الخدمات المصرفية

  • انواع الحسابات

  • القروض

  • بطاقات

  • صندوق الامانات

الأعمال المصرفية

  • حسابات

  • التمويل الإسلامي

  • المرافق الاخرى

معلومات عنا

  • من نحن؟

  • المواثيق

  • رسالتنا

  • القيم الجوهرية

  • الإستراتيجيات و السياسات

  • أهدافنا الإستراتيجية

  • رؤيتنا

  • التقرير السنوي

  • حدد موقعنا

  • التنمية المستدامة

التوعية المصرفية

  • تفاصيل الاتصال

  • الشكاوى

  • اتصل بنا

  • إستبيان

  • وظائف شاغرة

دليل الحوكمة

معلومات عامة

  • إعلان فاتكا

  • ضمان الوادئع

حقوق النشر محفوظة © 2005 - 2023 لمصرف كوردستان الدولي.   
  • E-Banking
تم التصميم و التطوير من قبل Born Interactive